Math@Funny@Honey@Money

أسرة الموقع ترحب بك و نتمنى أن تكون بتمام الصحة و العافيه
Math@Funny@Honey@Money



    و لكن تعود الفرحة مع اللغة الانحليزية

    شاطر

    teacher
    ناظر
    ناظر

    ذكر
    عدد الرسائل : 439
    العمر : 29
    Location : Egypt
    Job/hobbies : learner
    Skills/Courses : egypt
    Mood :
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 05/04/2008

    و لكن تعود الفرحة مع اللغة الانحليزية

    مُساهمة من طرف teacher في السبت 20 يونيو 2009, 1:42 am


    شهدت اللجان الامتحانية حالة من الفرحة والهدوء ولم ينزعج الطلاب من ورقة الأسئلة.

    وفى
    استطلاع أجرته وكالة أنباء الشرق الأوسط مع عدد من الطلاب ومدرسي اللغة
    الإنجليزية، عبر الطلاب عن سهولة الامتحان ،مشيرين إلى أن الأسئلة جاءت
    مباشرة والوقت كاف للإجابة والمراجعة والأسئلة معظمها كان متوقعا ومن
    الأحداث الجارية ونموذج الوزارة وأنهم قاموا بالتدريب عليها جيدا حيث جاءت
    الترجمة عن الموضوع الذي نعاصره حاليا وهو أنفلونزا الخنازير فيما جاء
    موضع الإنشاء عن تأثير الإنترنت في حياتنا، وهى كلها من الموضوعات
    والأحداث الجارية المعاصرة، كما جاءت أسئلة القصة بسيطة ومباشرة.
    وأكد
    أحد معلمى مادة اللغة الإنجليزية أن السؤال الخاص بالقواعد من دليل
    التقويم وأن الامتحان لاقى قبولا من بين مختلف مستويات الطلاب واشتملت
    الأسئلة على نسبة قلية للطالب المتميز.
    فى حين أكد عدد قليل من
    الطلاب أن هناك بعض الجزئيات فى السؤال الثالث الخاص بالاختيار من متعدد
    تحتاج إلى تفكير وغير مباشرة مثل النقطة رقم (13)، وهناك بعض المصطلحات لم
    يستطيعوا الإجابة عليها بسهولة.
    من جهة أخرى، تابع الدكتور يسرى الجمل من خلال غرفة العمليات والاتصال بالمحافظات الاطمئنان على الطلاب ولم تتلق غرفة العمليات أى شكوى.
    وتلقى
    الوزير تقريرا مفصلا من اللجنة الفنية للامتحان،حيث أفاد التقرير بأن
    الامتحان واضح ومطابق للمواصفات الموضوعة للورقة الامتحانية من قبل المركز
    القومى للامتحانات، وجاء المحتوى مما درسه الطلاب فى الكتاب المدرسى
    والقصة المقررة.
    وقد غطت المستويات المعرفية الستة الورقة
    الامتحانية طبقا لتصنيف (بلوم) حيث جاء السؤال الأول والثانى والثالث
    والرابع ليغطى مستوى التطبيق والخامس مستوى الفهم، أما السؤال السادس فغطى
    مستويات الفهم والتحليل ، فيما غطى والسؤالان السابع والثامن يقيس مستوى
    التركيب.
    وجاء السؤال الأخير ليقيس مدى التطبيق والفهم وقدرة الطالب
    على إدراك التداخل بين اللغتين العربية والإنجليزية، كما جاءت صياغة
    الأسئلة واضحة والزمن مناسب للاجابة والمراجعة، كما جاءت النصوص بأكملها
    واضحة ومن القاموس اللغوى للطالب.
    ويبدأ السبت مباشرة تصحيح العينة العشوائية فى مادة اللغة الإنجليزية بنسبة 5% من إجمالى أوراق إجابات الطلاب.
    من
    جانبه، تفقد مدحت مسعد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة لجنتى مدرسة
    العباسية الإعدادية (بنات) وإسماعيل القبانى (بنين) حيث اطمأن على سير
    اللجان.
    وأكد ضرورة توفير جميع سبل الراحة والهدوء داخل اللجان
    وتذليل العقبات أمام الطلاب، وتأكد من وجود طبيب وزائرة صحية باللجان
    لتعمل على إسعاف أى حالة طارئة وتحويلها إلى أقرب مستشفى إذا لزم الأمر.


    عدل سابقا من قبل teacher في السبت 20 يونيو 2009, 1:47 am عدل 1 مرات


    _________________
    واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

    teacher
    ناظر
    ناظر

    ذكر
    عدد الرسائل : 439
    العمر : 29
    Location : Egypt
    Job/hobbies : learner
    Skills/Courses : egypt
    Mood :
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 05/04/2008

    رد: و لكن تعود الفرحة مع اللغة الانحليزية

    مُساهمة من طرف teacher في السبت 20 يونيو 2009, 1:45 am












    هذه الصور منقولة من احد الحرائد المصرية


    _________________
    واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 4:21 pm