Math@Funny@Honey@Money

أسرة الموقع ترحب بك و نتمنى أن تكون بتمام الصحة و العافيه
Math@Funny@Honey@Money



    امتحانات النقل بمدارس القاهرة 10مايو..والثانوية العامة 11 يونيو

    شاطر

    mezooo125
    Site Administrator
    Site Administrator

    ذكر
    عدد الرسائل : 623
    العمر : 29
    Location : Egypt
    Job/hobbies : Math Teacher
    Skills/Courses : ICDL/ENGLISH/COMPUTER SKILLS
    Mood :
    تاريخ التسجيل : 25/03/2008

    m11 امتحانات النقل بمدارس القاهرة 10مايو..والثانوية العامة 11 يونيو

    مُساهمة من طرف mezooo125 في السبت 23 أبريل 2011, 12:38 am

    بدء امتحانات النقل بمدارس القاهرة 10مايو..والثانوية العامة 11 يونيو

    تعليق علي الموضوع إرسال لصديق طباعة الصفحة
    لجنة امتحانات (ارشيف)
    لجنة امتحانات (ارشيف)

    القاهرة-دمنهور-أ ش أ

    وافق الدكتور عبدالقوى خليفة محافظ القاهرة على أن تقوم مديريتا التربية والتعليم بالقاهرة وحلوان على وضع امتحانات الشهادة الابتدائية والإعدادية كل على حدة في الفصل الثاني للعام الدراسي 2011/2010، وذلك لصالح الطلاب وتحقيق تكافؤ الفرص للجميع بالمرحلتين على أن تكون مواعيد جداول امتحانات الدور الأول والثاني متطابقة تماما في المديريتين.

    وقال مدحت مسعد مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة إنه بالنسبة لامتحانات صفوف النقل فسيتم وضعها بكل مدرسة تحت إشراف الموجه الأول لكل إدارة تعليمية على أن تبدأ اعتبارا من العاشر من شهر مايو المقبل.

    وأضاف أن امتحانات النقل للطلاب بالصف الأول والثاني والثالث الابتدائي ستبدأ في العاشر من مايو القادم يعقبها امتحانات الصفين الرابع والخامس الإبتدائي اعتبارا من الثاني عشر من الشهر نفسه، وأوضح مسعد "أنه اعتبارا من الرابع عشر من مايو ستبدأ امتحانات النقل بالإعدادي العام والرياضى والمهني, وكذلك امتحانات النقل الثانوي العام والتعليم الفني والانتهاء منها قبل الخميس الموافق السادس والعشرين من الشهر.

    وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة إلى أن امتحانات الدبلومات الفنية ستبدأ في الثامن والعشرين من شهر مايو القادم على أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة اعتبارا من الحادي عشر من شهر يونيو المقبل، منوها بأنه قد تم مراعاة أن تبدأ امتحانات المستوي الرفيع بجميع مراحل النقل خلال يومي الثامن والتاسع من مايو.

    وفى سياق متصل، اعتمد محمود عبدالعزيز علوي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة مواعيد إمتحانات نهاية العام الدراسي للنقل والشهادات المحلية بالمحافظة والتي ستعقد خلال الفترة من 8 حتى 26 مايو القادم.

    وأضاف أنه تحدد يوم 8 حتى 12 مايو للصفين الأول والثاني الإعدادي المهني والسبت والأحد 14 - 15 مايو للصفوف الأول والثاني والثالث الابتدائي، ومن السبت 14 مايو إلي الأربعاء 18 مايو للصفين الأول والثاني الاعدادي العام، ومن الإثنين 16 مايو إلى الأربعاء 18 مايو للصفين الرابع والخامس الابتدائي.

    كما أوضح أنه تم تحديد يوم الثلاثاء 17 مايو وحتى الخميس 26 مايو للصف الأول الثانوي العام، ومن السبت 14 مايو إلى 22 مايو للصفوف الأول والثاني الثانوي الفني والأول حتى الرابع الثانوي الفنى نظام 5 سنوات، ومن السبت 21 مايو وحتى الأربعاء 25 مايو للصف السادس للمكفوفين والإعدادية العامة، ومن الأحد 22 مايو إلى 24 مايو للصف السادس الابتدائي ومن السبت 21 مايو إلى الخميس 26 مايو لإعدادية المكفوفين، ومن الأحد 22 إلى الخميس 26 مايو للإعدادية المهنية واعدادية الصم وضعاف السمع.


    _________________
    وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد







      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 08 ديسمبر 2016, 1:55 pm